صدى الإعلام – قال كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف الأربعاء إن مذكرة التفاهم الموقعة بين إيران والولايات المتحدة لوقف الحرب في الشرق الأوسط هي “إعلان هزيمة أميركا”.
ورأى قاليباف خلال مؤتمر في أذربيجان بثه التلفزيون الإيراني أن “مذكرة التفاهم في إسلام آباد لم تكن نتيجة ضغوط أو إكراه، بل بالأحرى نتيجة مقاومة الأمة الإيرانية الشجاعة وتصميمها”.
وتابع “لذلك تحولت مذكرة التفاهم في إسلام آباد إعلان هزيمة لأميركا”، مؤكدا أن دول الشرق الأوسط هي التي ينبغي أن تتولى أمن المنطقة.









